أخبار

Free Press Unlimited دعوة لتقديم الترشيحات: جوائز الصحافة الحرة 2018

   
63 مشاهدة   |   1 تقييم
تحديث   14/05/2018 9:29 مساءا

أصدقائي الأعزاء ،  
 
إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن الإصدار الرابع من جوائز الصحافة الحرة . مع هذه الجوائز ، نهدف إلى الاحتفاء بعمل الصحفيين والإعلاميين الشجعان. نحن الآن نقبل الترشيحات لكل من الفئة الأكثر صرامة للصحفيين والوافد الجديد للعام - جائزة هانز فيربلوغ. 
 
يريد Free Press Unlimited أن يتمكن الناس من الوصول إلى معلومات موثوقة يحتاجونها لتطويرها وازدهارها. نحن ندعم الصحفيين في جميع أنحاء العالم للتأكد من رواية القصص. في الوقت الحاضر ، هذه ليست مهمة سهلة دائما. من خلال جوائز الصحافة الحرة ، نكرّم هؤلاء الإعلاميين الذين يستمرون مهما كان. نود أن ندعوك لترشيح صحفيين شجعان للفئات التالية:
 
و  جائزة الصحفي الأكثر مرونة  تكرم الصحفيين الذين يخاطرون بكل شيء لتجلب لنا الأخبار، ورواد وسائل الإعلام الذين مهدت الطريق لتحقيق المساواة والعدالة، وأولئك الذين المثابرة تحت أصعب الظروف. الفائز في العام الماضي كان المراسل التلفزيوني مواب كومويندا من زامبيا. وأظهرت شجاعة كبيرة ومثابرة عندما جلبت انتهاكات حقوق الإنسان والفساد من قبل الجيش والشرطة الزامبية إلى النور. هل تذكرك قصة موابي بشخص تعرفه؟ من يستحق التكريم لتفانيه في كشف الحقيقة؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك ترشيحهم الآن للحصول على جائزة الصحافي الأكثر مرونة 2018! سيحصل الفائز بالجائزة على 15000 يورو بالإضافة إلى زيارة مدفوعة التكاليف إلى هولندا. 
 
يقدم: الصحفي الأكثر مرونة 
 
جائزة العام  الجديد -  تعترف جائزة هانز فيربلج للصحفيين الموهوبين الجدد الذين يظهرون تفانيًا غير عادي للصحافة كوسيلة لاحتجاز من هم في السلطة وللمحافظة على المصلحة العامة. الفائز في العام الماضي كان مارينا أنسيفوروفا ، وهو صحفي استقصائي شاب من أوكرانيا. كشفت عن الفساد من قبل أكثر من 50 قاضيا أثناء العمل في بلد حيث يتم قتل الصحفيين وتهديدهم. هل تعرف موهبة صحفية قادمة مثل مارينا؟ من هو غير خائف من تبادل القصص التي كان من الممكن تركها بدون وصف؟ إذا كان الأمر كذلك يمكنك ترشيحهم الآن للوافدين الجدد - جائزة Hans Verploeg Award 2018! سوف يحصل الفائز بالجائزة على منحة إعلامية بالإضافة إلى زيارة مدفوعة التكاليف إلى هولندا. 
 
يقدم: الوافد الجديد للسنة
 
آخر موعد للإدخالات هو 1 يوليو 2018 . يمكن ترشيح أي شخص في مجال الصحافة الأوسع في أي بلد حول العالم. سيتم منح جوائز الصحافة المجانية في Free Press Live  في 2 نوفمبر 2018 ، اليوم الدولي لإنهاء الإفلات من العقاب.
 
سنكون سعداء للغاية بتلقي طلبك ونريد أن نشكرك مقدمًا على دعمك في نشر الرسالة على شبكتك. انقر على الزر أدناه لتقديم ترشيحك ولقراءة المزيد.
 
جوائز الصحافة الحرة
 
تشكرات،
 
ليون ويليامز                                    الصحافة الحرة غير محدود 
 
ليون ويليامز
مدير الصحافة الحرة غير محد



3:45